كذا ميزا
عزيزي/تي اهلا وسهلا بكم في منتديات 4FREINDS يرجى التكرم والضغط على كلمة التسجيل او على الدخول ان كنت مسجل (ادارة الموقع)


منتدى واخبار وصور وبرامج واغانى والعاب ورياضة وتعارف
 
الرئيسيةBOBOالتسجيلدخولافلام عربى
فور فريندز دوت احلى منتدى         مفيش منتدى احلى منها


للتبادل الاعلانى مع منتديات فور فريندزالتبادل مع الايميل
  
MOHMED _TOTO 60@yahoo.com

           وكل عام وانت بخير











شاطر | 
 

 مالاوي تلقن الجزائر درسا في فنون الكرة وتفوز عليه بثلاثية نظيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KING KONG
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 227
نقاط : 431
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 38
الموقع : 4freinds.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: مالاوي تلقن الجزائر درسا في فنون الكرة وتفوز عليه بثلاثية نظيفة   الإثنين يناير 11, 2010 11:27 am

لقن المنتخب المالاوي نظيره الجزائري درسا في فنون كرة القدم في المباراة التي جمعتهما اليوم لاكمال مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس الأمم الافريقية وفاز عليه بثلاثية نظيفة وسيطرة كاملة على مجريات الأمور .

فبعد بداية هجومية من الجزائر وتصويبة قوية من عبد القادر غزال دانت السيطرة بعد ذلك بصورة شبه كاملة للمنتخب المالاوي الذي هدد مرمى الجزائر بأكثر من كرة عرضية واعتمادا على السرعة الفائقة لعناصره في الوقت الذي كان فيه معظم نجوم الجزائر خارج نطاق الخدمة تماما .

وبالفعل لم بنتظر المالاويين اكثر من 17 دقيقة حتى يحولوا تفوقهم الميداني الى اهداف ليتمكن المهاجم راسل من تسجيل هدف الافتتاح لمالاوي بعد خطأ فادح من المدافع بوقرة والحارس شاوشي ليسجل المالاويين تقدم مستحق .

حاول الفريق الجزائري العودة في المباراة وضغط على دفاعات مالاوي وسدد مطمور كرة قوية تصدى لها الحارس من جديد قبل أن يعود رفيق صايفي ويهدر اسهل فرص الجزائر في الشوط الأول بعد انفراد كامل بحارس المرمى يحاول اسقاطها من فوقه إلا انها علت العارضة .

بعد ذلك عادت السيطرة من جديد للمنتخب المالاوي وفي الدقيقة 34 وبعد ركنية نفذت قصيرة ترفع لكافوتيكا الذي يسددها رأسية صاروخية في المرمى الجزائري وسط مشاهدة كل المدافعين الخضر لتتعقد الأمور اكثر عليهم .

ضغطت الجزائر بقوة بعد ذلك على أمل تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم ينجح لاعبوه من خلق فرص حقيقية للتسجيل لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق لمالاوي .

وعلى عكس المتوقع دخل مالاوي الشوط الثاني بهجوم مكثف وبعد اربعة دقائق فقط من بدايته يقتل المالاويين المباراة تماما بهدف ثالث عن طريق داف باندا بعد خطأ فادح جديد من الحارس الضعيف شاوشي الذي سقطت الكرة من يديه ليكملها المهاجم في المرمى بقوة قبل أن يخرج على اثرها مصابا ويشارك مجامبي بدلا منه .

وكاد البديل مجامبي من ان يضيف هدفا رابعا بعد خطأ اخر من شاوشي الذي سقطت منه تصويبة مبوندا لتجد رأس مجامبي ولكنها خرجت بسنتيمترات قليلة من القائم الأيسر .

الدقائق التي تلت الهدف شهدت هجوم مكثف من الجزائر فيما لجأ فريق مالاوي الى تأمين مناطقه الدفاعية واهدر لاعبو الجزائر اكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل عن طريق بوقرة وغزال وغزال مرة أخرى ولكن بسالة مدافعي مالاوي والتألق الملفت جدا للحارس المالاوي سانودي حالت دون ذلك .

بعد ذلك هدأت المباراة تماما بعد ان ايقن الجزائريون انهم يسيرون نحو هزيمة محققة واكتفاء مالاوي بما وصلوا اليه لتنتهي بعد ذلك المباراة بالفعل بثلاثية مالاوية تصعد بهم لقمة الجدول في المجموعة الأولى بثلاثة نقاط فيما يتذيل الجزائر المجموعة بصفر من النقاط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KING KONG
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 227
نقاط : 431
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 38
الموقع : 4freinds.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: مالاوي تلقن الجزائر درسا في فنون الكرة وتفوز عليه بثلاثية نظيفة   الإثنين يناير 11, 2010 11:29 am

هو دة مقام المنتخب الجزائرى يتهزم من اى حد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مالاوي تلقن الجزائر درسا في فنون الكرة وتفوز عليه بثلاثية نظيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كذا ميزا :: الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: